2007/12/09

يا رايح الحج


اللى رايح حج السنة دي يدعي لي ولأمي وأبي وأخوتي

برضا الله

بالجنة

باجتناب الكبائر

بمداومة الإستغفار عن الصغائر

بإلتزام الطاعات

بحسن الخاتمة

بالبعد عن النفاق والرياء وأمراض القلوب

وجزاه الله عني خيرا


التعليقات المرة دي فيها أسامي أخرى بحاجة للدعاء .. أراكم هناك إن شاء الله

هناك 12 تعليقًا:

  1. اضم صوتى لصوتك

    واطلب نفس الدعاء

    وادعوك ان لم ننل شرف المكان ان يحيط بنا شرف الزمان

    ونصوم هذه الايام

    بارك الله فيك

    ردحذف
  2. ويدعولى معاهم ان شاء الله...وربنا يتقبل منهم..واهم حاجة حسن الخاتمة..ويدعولى ان الم المعدة اللى عندى يخف...اخت مها انا عندى ليكى اقتراح ارجو ان يتسع صدرك له....ياريت تعملى تدوينة عن فضل صيام التسعة ايام الاول من ذى الحجة...اللى هيبدأوا بكرة ان شاء الله...انا كنت ناوى اعمل الموضوع ده بس تعب معدتى زايد شوية اليومين دول فمش قادر اركز فى حاجة...وجزاكى الله خيرا....والله ولى التوفيق.

    ردحذف
  3. الطائر الحزين

    ربنا يبلغنا هذه الأيام ..ويعيننا على صومها بإذن الله .. وليس الصوم فقط بل على فعل الخيرات وترك المنكرات

    غنيمة وأي غنيمة هذه الأيام ..

    وفيك بارك الله

    ردحذف
  4. أ/محمد عبد الغفار :)

    مرحبا بك في مدونتي :) رأيت لك تعليقات في معظم المدونات التي أزورها .. أسعدني أن أرى تعليقك هنا :)

    اللهم أرزقنا - كل من تاقت نفسه لزياة بيتك - عمرة أو حجة قريبة .. وتقبلها منا يا الله ..

    ردحذف
  5. أ/محمد علي

    شفاك الله وعافاك

    عليك بشراب الكمون الدافي


    إن شاء الله حكتب عنهم .. ربنا ييسر

    ردحذف
  6. قلبتي علينا المواجع

    والذكريات .. ذكريات الطاعة


    وإن كان هناك دعاء

    فصلاح الدين والدنيا

    وأن يرزقنا الله حج بيته .. آمين

    ردحذف
  7. نفس الطلب لي أنا كمان ربنا يخليكم ويهنيكم

    دعوات مباركات إن شاء الله تعالى

    دمت بخير

    ردحذف
  8. ربنا يعيننا ويتقبل منا يا أخونا صاحب المضيفة :)

    شكرا لك

    ردحذف
  9. جزاك الله خيرا

    و أضم أنا أيضا صوتي لصوتك بنفس الدعاء لي ولزوجي ولأهلي جميعا

    ورزقك ورزقنا جميعا بالحج والعمرة

    ردحذف
  10. جزاني وإياك :)

    اللهم آمين

    ردحذف

إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل إمرء ما نوى

بحث في فتاتٌ من كلام

Maha's favorite quotes


"إن لمعركة الخبز ضجيجاً يصم الأسماع , والشعوب العابدة لرغيفها سوف تموت دونه , وعلينا أن نوقظ الهمم إلى المعركة الأقسى , معركة الأرض والعرض , معركة الأرض والسماء , معركة الإسلام الذي يترنح من الضربات على كيانه الجلد !!!"— محمد الغزالي