2010/05/27

اعتذار عن انقطاع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر عن هذا الانقطاع .. لو كان الأمر على "المشاغل" فهناك دائما وقت مستقطع من هنا وهناك يمكن فيه الاستمرار في التدوين.


إنما هي "المشاكل" التي تقضي على أي "نفس" لفعل أي شيء في الدنيا .. فقط تتريد أن تنزوي كالخضراوات في أي ركن وتتمنى أن تترك لحالك.


سبحان الله .. لدي فكرتين لتدوينتين كنت متحمسة للغاية لكتابتهما قبل أن أقع في براثن المشاغل والمشاكل .. فلا أدري هل سأكتبهما أم أن الحماس قد ذهب بلا رجعة.


إنني آسفة حقا أني لم أستطع أن أكمل الـ 30 تدوينة لشهر مايو .. كنت أريد ذلك بشدة .. قدر الله وما شاء فعل.


وأشكركم وأقدر كثيرا اهتمام كل من سأل وتابع واستفسر عن غيابي :)


 
التعليقات لديها ما يغني التدوينة أكثر .. أراكم هناك إن شاء الله

هناك 7 تعليقات:

  1. كلنا هذا الرجل :D

    عوداً حميداً

    ردحذف
  2. طيب الحمد لله ان الانقطاع كان مجرد "مشاكل" مش اكتر من كدا : )

    و كويس ان حضرتك كتبتي التدوينة دي : )
    الموضوع عامل زي شخص قال لواحد انا هعدي عليك كل يوم، و فعلا بدأ يعدي عليه كل يوم، لكن في يوم و من غير اي سابق انذار مجاش، يوم و التاني، برده مش بيجي، ولا حس ولا خبر عنه .... غالبا الشخص ده لا اراديا هيفتكر ان في مشكلة كبيرة حصلت للشخص ده او حد قريب منه :\




    مع اني معرفش اي تقويم فيه شهر من ١٢ يوم، بس الموضوع ممكن يمشي شهر برده ،،، شهر الاستاذة مها ذي الإتناشر يوم :-)

    ردحذف
  3. سارة :

    شكرا :)

    أحمد :

    الله يكرمك على الكلام الطيب :) .. يعلم الله إن بعض المشاكل تكون شديدة الوطء وليست كمثلها .. الحمد لله

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    كيف حالك يا مها ، اسال الله ان تكونى بافضل حال واتم صحة وعافية .
    اعانك الله ونجاكى من براثن تلك الشاغل وهذه المشاكل ، وقدر لك الخير حيث كان وارضاكى به .
    سيخسر عالم التدوين بلاشك مدونة رائعة بحق مثلك ،
    عموما الله المستعان .
    سننتظرك وسننتظر تدويناتك الجميلة ، وسيكون العود سريعا ان شاء الله .

    ردحذف
  5. لعله خير.. أعانك الله :)

    ردحذف
  6. ياهلا يا مها..
    وغيابك لم يطوول
    اعتقدت إنك ليكي فترة لم تدوني أو انقطعتي عن التدوين.. مثلي :)
    ها أنا أعود مجددًا أتابع الجيران والأحداث
    وأتساءل.. من لازال يدون حتى الآن..

    استمري يامها
    أنا متابعة :)

    ردحذف
  7. ترجعي بالسلامة يا مها وعذرا عن انقطاعي انا شغلتني أشياء كثيرة منها منتدى زبد البحر :

    http://mhg1962.ba7r.org/montada-f6/topic-t1438.htm#6615

    في انتظار عودتك

    ردحذف

إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل إمرء ما نوى

بحث في فتاتٌ من كلام

Maha's favorite quotes


"إن لمعركة الخبز ضجيجاً يصم الأسماع , والشعوب العابدة لرغيفها سوف تموت دونه , وعلينا أن نوقظ الهمم إلى المعركة الأقسى , معركة الأرض والعرض , معركة الأرض والسماء , معركة الإسلام الذي يترنح من الضربات على كيانه الجلد !!!"— محمد الغزالي